دعوة لتقديم اقتراحات: تخصيص 100.000 يورو لتنظيم أنشطة ثقافية في لبنان

| | | 0 تعليقات

أعلنت المفوضية الأوروبية عن دعوة لتقديم اقتراحات من أجل تنظيم أنشطة ثقافية في لبنان خلال عام 2014، بميزانية قدرها 100.000 يورو.
الهدف العام لهذه الدعوة هو تعزيز الحوار والتبادل بين الثقافات والحضارات. والهدف المحدد هو تعزيز التفاهم المتبادل والتقارب بين الشعوب من خلال التبادل الثقافي والفني .
ومن أجل تحقيق هذه الأهداف، تقوم بعثة الاتحاد الأوروبي في لبنان بتمويل أنشطة ثقافية في جميع أرجاء لبنان. وهي مشاريع تقدمها جمعيات لبنانية أو شركائها من الاتحاد الأوروبي و / أو الدول المجاورة للاتحاد الأوروبي لبعثة الاتحاد الأوروبي في لبنان.
ويتم تشجيع الجمعيات المحلية للعثور على شركاء من الاتحاد الأوروبي و / أو الدول المجاورة للاتحاد الأوروبي. ويمكن أيضا تنظيم أنشطة بالتعاون مع المؤسسات الثقافية للدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي أو دول الجوار للاتحاد الأوروبي.
تغطي المشاريع الأنشطة التالية :
• الأنشطة والفعاليات (الموسيقى ، والرقص ، والغناء ، والمسرح بما في ذلك مسرح الدمى ، الخ )، والمعارض ( النحت، والرسم،  والصور وغيرها) ، والمسابقات ، وورش العمل ومشاريع عبر وسائل الإعلام الجديدة (الإنترنت، الفيديو، وغيرها ) التي تهدف إلى تعزيز التبادل الثقافي والحوار ، خاصة بين الشباب من مختلف الجنسيات والطوائف اللبنانية، وتعزيز القدرات في المجال الثقافي .
• الأنشطة الرامية إلى توثيق الاتصالات والتواصل بين الفنانين في لبنان من جهة، والفنانين ومنظمي المعارض الدولية ، والبيناليات ( احتفال كل سنتين) أو المهرجانات الثقافية الأوروبية من جهة أخرى، و / ​​أو الرامية إلى تعزيز المعرفة حول الجهات الفاعلة الثقافية اللبنانية في الخارج من خلال تنظيم اجتماعات ودورات تدريبية في لبنان.
آخر أجل لتقديم الطلبات الكاملة هو 22 مايو/ أيار 2014.
للمزيد من المعلومات والتقديم من هنا و هنا


هل أعجبك الموضوع ؟

ضع تعليقا وساهم في النقاش

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق