البرنامج التدريبي "التعليم من أجل المواطنة المتداخلة ثقافياً" بلبنان 2013

| | | 0 تعليقات

في اطار برنامج مؤسسة أنا ليند مواطنون من أجل الحوار (دورك)، تم فتح باب المشاركة في البرنامج التدريبي تحت عنوان "التعليم من أجل المواطنة المتداخلة ثقافياً" والذي تنظمه مؤسسة أديان بلبنان. هذا البرنامج موجه الى الدول العربية و ذلك في اطار موجة التغيرات الاجتماعية والثقافية والسياسية التي تشهدها المنطقة.
سوف يتم اختيار ٦٠ شخصاً على أساس تنوعهم الديني والعرقي والثقافي والقبلي من الدول العربية العشر المطلة على حوض البحر الأبيض المتوسط: المغرب، الجزائر، تونس، ليبيا، مصر، فلسطين، الأردن، لبنان، سوريا و موريتانيا للمشاركة في التدريب الإقليمي الأول للمعلمين العرب والتربويين والمدربين والسياسيين المعنيين والأكاديميين تحت عنوان  "التعليم من أجل المواطنة المتداخلة ثقافيا".
هدف هذا التدريب هو العمل مع المشاركين لتعزيز مفهوم التنوع والمواطنة، مع الأخذ بعين الاعتبار الظروف المحيطة بكل بلد من حيث التنوع والمواطنة والتعليم لتعزيز قدرات المشاركين في هذه المجالات من خلال ورش العمل التفاعلية والمحاضرات التي سوف تعقدت في بيروت من 23 - 27 سبتمبر 2013 وبدورها سوف تساعد على تسليط الضوء على أفضل الخبرات في هذه المجالات وكيفية الاستفادة منها.
الموعد النهائي لإرسال استمارات المشاركة يوم 7 أغسطس/آب 2013.
برجاء ارسال الإستمارة المعبأة مع إرفاق صورة شخصية وصورة لجواز السفر إلى البريد الالكتروني على العنوان التالي:ccsd@adyanvillage.net أو رقم فاكس مؤسسة أديان: 009611393211 .
في حالة تم اختياركم، سوف ﺘﺘﻛﻔﻝ ﻤؤﺴﺴﺔ أدﻴﺎن - ﺒﺎﻟﺸراﻛﺔ ﻤﻊ ﻤؤﺴﺴﺔ آﻨﺎ ﻟﻴﻨد - ﺒﻤﺼﺎرﻴف اﻟﺴﻔر واﻹﻗﺎﻤﺔ ووﺠﺒﺎت اﻟطﻌﺎم وبدل اتعاب للمدربين.
برجاء ملاحظة أنه سيتم إخطار المرشحين المختارين فقط قبل 20 أغسطس/آب 2013.


هل أعجبك الموضوع ؟

ضع تعليقا وساهم في النقاش

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق