طلب ترشحات لإعداد دليل تدريبي لمنسقي نوادي المواطنة وحقوق الإنسان"الاخوة بتنونس"

| | | 0 تعليقات

أعلن المعهد العربي لحقوق الإنسان عن تنفيده بالشراكة مع وزارة التربية والرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الإنسان وبدعم من ست من وكالات الأمم المتحدة في إطار "مجموعة العمل للتربية على المواطنة" وهي المفوضية السامية لحقوق الإنسان وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي واليونسكو وصندوق الأمم المتحدة للسكان والمفوضية السامية لشؤون اللاجئين واليونيسيف، مشروع بعث 7 نوادي للتربية على المواطنة وحقوق الإنسان.
ويهدف هذا المشروع إلى تجديد التمشي البيداغوجي في مجال التربية على المواطنة داخل الفضاء المدرسي وإلى تمكين الشباب المتمدرس في التعليم الابتدائي والثانوي من الانخراط في الحياة العامة على الصعيد المحلي.
في هذا السياق، وفقا لخطة عمل سنة 2013، يعتزم المعهد العربي لحقوق الإنسان إعداد دليل تدريبي لمنسقي نوادي التربية على المواطنة وحقوق الإنسان ليكون أداة تساعد في تخطيط برامج النوادي وإدارتها والتنسيق بين مختلف المؤسسات الفاعلة.
وتتنزل في هذا الإطار هذه الدعوة إلى الترشح والتي يهدف من خلالها المعهد إلى اختيار باحث يقوم بانجاز هذا الدليل تحت إشراف لجنة علمية من خبراء المعهد. وتجدون  تفاصيل دعوة الترشح بهذا الملف هنا.
على الراغبين في الترشّح إرسال مطالبهم مصحوبة بسيرهم الذاتيّة ونسخ من شهاداتهم العلميّة وذلك في أجل أقصاه 4 أوت 2013 على الساعة 12.00 بتوقيت تونس عبر البريد الالكتروني إلى العنوان التالي : benkhaledmaya2@gmail.com


هل أعجبك الموضوع ؟

ضع تعليقا وساهم في النقاش

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق