دورة تدريبية لصانعي الأفلام الوثائقية بألمانيا

| | | 0 تعليقات

 هذا التدريب هو مبادرة مشتركة بين  DOCUMENTARY CAMPUS  و معهد جوته بالقاهرة لمدة أسبوع للبحث عن المشاريع الوثائقية التي هي بالفعل في مرحلة متقدمة من العمل، وذلك بتمويل من وزارة الخارجية الألمانية.
الورشة موجهة لصناع الأفلام الوثائقية والصحفيين التلفزيونيين العاملين في المجال الوثائقي الذين هم من دول: مصر، تونس، المغرب، ليبيا والأردن
 التدريب عبارة عن ندوة لمدة أسبوع تتكون من جلسات حول رواية القصص وإنتاج مقاطع الفيديوهات، الممارسات الجيدة لكتابة ملخص، ومعالجة  النصوص. كما سيتم دراسة مشاريع ناجحة، و كذا التعرف على استراتيجيات ومعايير توزيع الافلام، والإنتاج المشترك وفرص التمويل لصانعي الأفلام الوثائقية في أوروبا والعالم العربي. اضافة الى التواصل مع المنتجين والمهنيين المتواجدين في العاصمة الالمانية برلين.
من الاثنين 15 سبتمبر إلى الجمعة، 19 سبتمبر، 2014 في برلين، ألمانيا، مع 12 مشاركين مختارين.
 * ما هي تكاليف التدريب؟
سيتم تغطية كافة المصاريف من رسوم ونفقات السفر والإقامة.
نحن نبحث عن صانعي الأفلام الوثائقية والتلفزيونية من مصر، تونس، المغرب، ليبيا والأردن الذين لديهم خبرة في أسواقها المحلية وتسعى للعمل في المجال الدولي ومفتوحة للتعلم وتكييف مشاريعهم لاحتياجات الجمهور المستهدف.
* لماذا يجب أن تشارك في التدريب؟
يقوم هذا التدريب بصقل مهارات محددة لدى المشارك في تطوير القصة؛ والتعلم من محترفين ومهنيين دوليين في اطار تبادل المعرفة والتواصل مع اشخاص لها نفس الميول، كما يمكن الحصول على فرصة للفوز برحلة
اخر أجل لتقديم الطلبات هو: 20 مايو 2014
للمزيد من المعلومات من هنا


هل أعجبك الموضوع ؟

ضع تعليقا وساهم في النقاش

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق