منح HESPAL من المجلس الثقافي البريطاني.

| | | 0 تعليقات

أعلن المجلس الثقافي البريطاني عن منح HESPAL للدورة 2014/2015
الفئة المستهدفة: مساعدي البحث والتدريس المهتمين بالحصول على شهادة الماجستير من الجامعات البريطانية.
الجامعات البريطانية الشريكة:
Essex, London School of Economics Studies, Sussex, Kings College London, Oxford Brookes, Edinburgh (PhD in any subject and one Master) Newcastle, Goldsmiths, (PhD in Sociology) Lincoln, Nottingham, Bedfordshire, Salford (2 Masters in MSc Advancing Physiotherapy and MSc Health Service Leadership and Management,, Lancashire, Chester (PhD in Drama Education), Queen Mary University of London

·        على مقدمي الطلبات تقديم طلب مباشرة عبر الإنترنت للجامعة التي يرغبون فيها  وينبغي أن يكتب على الطلب HESPAL

·        على مقدمي الطلبات تحديد ثلاثة على الأقل وتصل إلى خمس مؤسسات التعليم العالي في المملكة المتحدة في ترتيب الأفضلية ولكن ليس هناك ما يضمن أنها سوف توضع في واحدة من هذه المؤسسات .




·        يجب تقديم نماذج الطلبات المستكملة وجميع الوثائق الأخرى في نسخة مطبوعة لكل طالب يجب تقديم نسخ من الطلب وفقا لعدد الجامعات المتقدم إليها، على سبيل المثال. طالب تقدم ل 3 جامعات يجب أن يسلم  نسخة من الطلب لكل جامعة (مع المرفقات) بالإضافة إلى نسخة من جميع الطلبات ( مع نسخة من المرفقات) إلى مكتب الشؤون الأكاديمية حتى  20 كانون ثاني 2014. و لن تنظر في الطلبات المتأخرة أو غير المكتملة .

·        هناك موعدان للتقدم لامتحان اللغة ( IELTS ) يومي 16-11-2013 و 7-12-2013.
·        الموعد النهائي لوصول الطلبات مكتملة الى الشؤون الاكاديمية هو 20-1-2014 .
للمزيد من المعلومات من هنا.
للتقديم من هنا
للمزيد من المعلومات حول الدراسة في الجامعات البريطانية يمكن زيارة الموقع http://www.educationuk.org أو www.britishcouncil.org/ps .


هل أعجبك الموضوع ؟

ضع تعليقا وساهم في النقاش

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق