منح إنتاج أفلام وثائقية للمواهب الصاعدة ولذوي الخبرة.

| | | 0 تعليقات
يعلن صندوق الأفلام عن منحة لتمويل مشاريع انتاج الأفلام الوثائقية للمواهب الصاعدة و لذوي الخبرة في المنطقة، حيث تهدف هذه المنحة الى تشجيع المهتمين بانتاج الافلام الوثائقية الني تعكس واقعهم المعاش.
ستُمنح أولوية الحصول على المنحة للفرق المبدعة من: (مخرجين و منتجين و سينمائيين و تقنيين و مؤلفي موسيقى و فنيي صوت.) و التي تعمل معا في سبيل تحقيق رؤيتها و انتاج أعمالها السينمائية و تساهم في تعزيز مكانة صناعة الأفلام المستقلة في المنطقة.
تهدف المنح المخصصة للأفلام الوثائقية الى مساعدة مشاريع الافلام ذات الميزانيات المنخفضة خلال مراحل عمليات الانتاج و مابعد الانتاج و التوزيع و ذلك عن طريق تقديم الدعم المادي الأساسي و توفير الحصول على الادوات و التجهيزات التقنية المناسبة الى جانب تقديم النصح و التوجيه المهني.
سيتم منح الدعم المادي الى المشاريع ذات الميزانيات المنخفضة المبنية وفقا لمعطيات واقعية ضمن بلد الانتاج. كما على المتقدمين بمشاريعهم محاولة الحصول على تمويل اضافي من مصادر أخرى في حال الحاجة الى ذلك.
سوف يقوم صندوق الافلام بتأمين المتطلبات الاساسية و الهامة لكل مشروع على حدة. و سيقوم الصندوق بتقديم المنحة للمشاريع المُختارة على شكل أقساط محددة سلفا و بشكل يتوافق و طبيعة هذه المشاريع.
اخر أجل لتقديم الطلبات هي 18 تشرين الثاني/نوفمبر 2013.
للمزيد من المعلومات والتقديم من هنا.


هل أعجبك الموضوع ؟

ضع تعليقا وساهم في النقاش

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق