بدأ التقديم للالتحاق ببرنامج المدافعين عن حقوق الإنسان

| | | 0 تعليقات

يستقبل معهد دراسة حقوق الإنسان (ISHR) (ISHR) طلبات الصحفيين للالتحاق ببرنامج المدافعين عن حقوق الإنسان (HRAP). سيبدأ البرنامج في النصف الثاني من آب/ أغسطس ويستمر حتى منتصف كانون الأول/ ديسمبر من عام 2014.
يرفع البرنامج من قدرة موارد جامعة كولومبيا والمنظمات الدولية مثل "هيومن رايتس ووتش" "وويتنس" لتقديم قادة أقوياء للقاعدة الشعبية مع بناء المهارات وفرص التواصل.
من خلال ورش العمل والندوات ودروس جامعة كولومبيا والاجتماعات مع صانعي السياسات والممولين المحتملين، سيتبادل المشاركون تجاربهم، مما سينعكس على استراتيجياتهم المتّبعة وخطط الحملات المستقبلية.
تم تصميم (HRAP) للمحامين والصحفيين والأطباء والمعلّمين والأخصائيين الاجتماعيين ومنظمي المجتمعات المحيطة والناشطين في مجالات أخرى من حقوق الإنسان. يجب على المدافعين عن حقوق الإنسان أن يقدّموا دليلاً على تأييد المؤسسة التي يعملون لصالحها على مشاركتهم في البرنامج ويجب على المُلتحق بالبرنامج أن يلتزم العودة إلى تلك المنظمة.
لن يتم النظر في الطلبات من الدول ذات الدخل المرتفع باستثناء تلك التي تمثل المجتمعات المهمّشة.
تضع (ISHR) كل مجهودها لتوفير التمويل الكامل لتغطية تكاليف المشاركين في البرنامج فضلًا عن السفر والسكن. كذلك تقدّم راتباً بالتكاليف الأساسية.
اخر أجل للتقديم هو 1 تشرين الثاني/ نوفمبر 2013.
للمزيد من المعلومات من هنا.


هل أعجبك الموضوع ؟

ضع تعليقا وساهم في النقاش

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق