فتح باب التسجيل الإلكتروني في المنتدى العالمي حول المساواة بين الجنسين والإعلام

| | | 0 تعليقات

فتحت اليونسكو وشركاؤها باب التسجيل في المنتدى العالمي حول المساواة بين الجنسين ووسائل الإعلام الذي سيُعقد في بنكوك، تايلاند، في الفترة من 2 إلى 4 كانون الأول/ ديسمبر 2013. وستتولى استضافة المنتدى اللجنة الوطنية التايلندية لليونسكو وجامعة تاماسات.
ويشكل هذا المنتدى حدثا عالميا رائدا يهدف إلى معالجة مسائل المساواة بين الجنسين وتمكين المرأة في وسائل الإعلام ومن خلالها. وسيشكل إنشاء اتحاد عالمي بشأن المساواة بين الجنسين ووسائل الإعلام  يُعنى بتنسيق عملية المتابعة الشاملة لأحد مجالات الاهتمام الحاسمة في إعلان ومنهاج عمل بيجين بعنوان "المرأة ووسائط الإعلام" أحد المخرجات الأساسية للمنتدى.
اضغظ هنا للتسجيل على شبكة الإنترنت. فمن الهام أن يتسجّل المشاركون لتسهيل وصولهم إلى مكان انعقاد المؤتمر.ولمزيد من المعلومات بشأن المنتدى، الرجاء الضغظ هنا للولوج إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بهذا المنتدى من هنا.




وإذا كانت منظمتكم منظمة إعلامية أو هيئة تنظيمية (لجنة بث على سبيل المثال) أو هيئة إعلامية ذاتية التنظيم، أو كيانا عاما أوخاصا، أو مؤسسة بحث، أو وكالة تابعة للأمم المتحدة، أو صندوقا أو برنامجا للأمم المتحدة، أو وكالة إنمائية وطنية أو إقليمية أو دولية، أو منظمة غير حكومية، أو منظمة مجتمعية، أو رابطة، أو شبكة، أو مؤسسة تدريبية/أكاديمية، وإذا كانت منظمتكم معنية بتنفيذ أنشطة متصلة بالجندر ووسائل الإعلام أو بالمساواة بين الجنسين، على شبكة الإنترنت أو خارجها، فيمكنكم  أن تصبحوا جزءا من الاتحاد العالمي بشأن المساواة بين الجنسين ووسائل الإعلام  من خلال الضغظ على الرابط الآتي المعنون نوافق على النضال من أجل التغيير!. والرجاء ملء الاستمارة الموجزة بحلول 30 تشرين الأول/ أكتوبر 2013.
والتسجيل على شبكة الإنترنت بهدف المشاركة في هذا الحدث عملية منفصلة عن عملية ملء الاستمارة أو الدعوة لإبداء الاهتمام بالإنضمام إلى حركة الاتحاد العالمي بشأن وسائل الإعلام والجندر. فإذا قمتم بملء الاستمارة وكنتم تعتزمون المشاركة في المنتدى المنعقِد في تايلاند، فعليكم القيام أيضا بتسجيل أسمائكم، مع العلم بأنّ آخر مهلة للتسجيل هي 10 تشرين الثاني/ نوفمبر 2013.


هل أعجبك الموضوع ؟

ضع تعليقا وساهم في النقاش

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق