التقديم لبرنامج تدريبي"الشباب والحوار حول التنمية المحلية"

| | | 0 تعليقات


تعلن مؤسسة آنا ليند عن فتح باب المشاركة في برنامج تدريبي تحت عنوان "الشباب والحوار حول التنمية المحلية" والذي ينظم بشراكة مع مركز الأبحاث والدراسات التطبيقية في التنمية البشرية (CREADH)  في مراكش بالمغرب و ذلك من 25-29 نوفمبر 2013.
ويستهدف هذا البرنامج، الذي يندرج في إطار برنامج دورك www.dawrak.org ، مواطني ومؤسسات دول المغرب العربي: موريتانيا، المغرب، الجزائر، تونس وليبيا. و ذلك استجابة لموجة التغيرات الاجتماعية والثقافية والسياسية التي تشهدها المنطقة.
تهدف هذه الورشة إلى المساهمة في تطوير كفاءات و قدرات الشباب والمنظمات العاملة في مجال الشباب والتي لديها تجارب مؤثرة على مشاركة الشباب في التنمية المحلية، وذلك من خلال التكوين و تبادل الخبرات و الممارسات وآليات العمل الناجحة. وتأتي هذه المبادرة من الرغبة في إدماج الشباب في تنمية مجتمعاتهم، وإشراكهم في عملية صنع القرار في مناطقهم المحلية، في سياق التحولات الاجتماعية والسياسية التي تشهدها بعض الدول العربية المتوسطية .
على من يرغب الترشح كمشارك في فعاليات برنامج بناء القدرات، ملأ الاستمارة من هنا وارسالها إلى البريد الالكتروني التالي FORUM-JEUNES-MAROC@creadh.ma  وذلك في موعد أقصاه الاثنين 7 أكتوبر 2013.


هل أعجبك الموضوع ؟

ضع تعليقا وساهم في النقاش

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق