زمالة الصحافة العلمية تفتح باب التقديم

| | | 0 تعليقات


الموعد النهائي للتقديم، 1 أيلول/ سبتمبر 2013

أمام الصحفيين ذوي الخبرة والكتاب والمحررين والمنتجين، أو مضيفي البرامج المهتمين باستكشاف نظم العلوم المعقّدة بشكلٍ أعمق، فرصة التقديم لنيل هذه الزمالة.

يقدّم معهد سانتا في (SFI)، زمالة إقامة للمراسلين الذين استطاعوا أن يقدّموا انجازات ويبرهنوا عن اهتمام واضح وسجل حافل بالتغطيات لمواضيع متعلّقة بنظم معقّدة في سانتا في، نيو مكسيكو.

تمتدّ الزمالة لشهرين على الأقل وقد تصل إلى ستة أشهر كحدٍ أقصى، وهي توفّر فرصة جيدة للزملاء للمشاركة في برامج التعليم المعقّد (SFI)، بالإضافة إلى المشاركة في ورش العمل العلمية، ومجموعات العمل، والاجتماعات خارج الموقع كالإجتماعات التي تعقدها شبكة الأعمال بحسب المواضيع المطروحة، بالإضافة إلى حصص (SFI) القصيرة. يتم توفير راتب شهري وقدره US$7,000، ويشمل هذا المبلغ تكاليف السكن.

يتمّ التكفّل بتكاليف السفر التي يمكن أن تصل كحدّ أقصى إلى US$4,000 في ستة أشهر أو US$2,000 في ثلاثة أشهر مما يسمح للزميل بالمشاركة في واحد أو أكثر من المناسبات المقررة خارج الموقع والتي تكون برعاية SFI.

يمكن للصحفيين من جميع البلدان الدخول في المنافسة، مع إعطاء الأولوية للصحفيين العاملين في المقام الأول في اللغة الإنجليزية.

يجب على الراغبين بالتقديم إرسال السيرة الذاتية الخاصة بهم، خمسة أمثلة عن أعمالهم الماضية، رسالة اقتراح للزمالة ورسالتي توصية.

الموعد النهائي للتقديم، 1 أيلول/ سبتمبر 2013

للمزيد من المعلومات

 


هل أعجبك الموضوع ؟

ضع تعليقا وساهم في النقاش

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق