مؤشر الويب 2013 يطلب صحفيين للعمل

| | | 0 تعليقات
تبحث النزاهة العالمية ومؤسسة الشبكة العالمية عن صحفيين للمؤشر الرقمي لعام 2013، أول مقياس في العالم متعدد الأبعاد، يعمل على قياس استخدام شبكة الإنترنت، وما مدى المنفعة والتأثير الذي تعود به على الأشخاص والأمم.
يمكن للصحفيين التقدم للحصول على دور باحث أول/ رئيسي في قطر وفنلندا وناميبيا واليابان ونيوزيلندا. هذا العمل بدوام جزئي لمدة شهر واحد يمتدّ ما بين منتصف أيار/ مايو ومنتصف حزيران / يونيو. كذلك تتوفر أدوار إضافية للمراجعين النظراء في بلجيكا، الدنمارك، الإمارات العربية المتحدة، موريشيوس، اليابان، وماليزيا، وغيرها أيضاً.
يجب على الصحفيين الراغبين بالتقديم أن يكونوا متمكنين في استخدام اللغة الإنجليزية. يجدر على الباحثين الرئيسيين أن يعملوا في بلد الدراسة، فضلاً عن كونهم مستقليّن عن الحكومة (لم يستلموا أي منصب حكومي في الثلاث سنوات الأخيرة على الأقل). تجدر الإشارة أن كلا المنصبين مدفوعي الأتعاب.
تتضمّن المؤشرات التي سيتمّ البحث فيها وتسجيل مؤشراتها على الويب بعض الأسئلة التّقنية المحدّدة المتّصلة بالتكنولوجيا، والتنمية الاقتصادية والاجتماعية كذلك تلك المتعلّقة بالحكم على الويب، و/ ​​أو قضايا التنمية الدولية بالتالي إن المقدّمين الذين يملكون هذه المعارف يحظون بالأفضلية، لكنها ليست ضرورية.
للمزيد من المعلومات من  هنا.


هل أعجبك الموضوع ؟

ضع تعليقا وساهم في النقاش

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق