مستعجل: دعوة لمنتجين ومخرجين للتسجيل في "دوك ميد" 2013

| | | 0 تعليقات

إذا كنت منتجا أو مخرجا / منتجا للأفلام الوثائقية الإبداعية من الجزائر، ومصر، والأردن، ولبنان، وليبيا والمغرب، والأراضي الفلسطينية المحتلة، وسوريا وتونس، فإن آخر أجل للتسجيل في مشروع " دوك ميد" لعام 2013 هو يوم الاثنين 3 ديسمبر / كانون الأول 2013.
وسوف يُؤمًن لك برنامج التدريب حول إخراج الأفلام الوثائقية الذي ينظمه مشروع " دوك ميد" في عام 2013 ، أفضل شروط الإنتاج. ويحظى المشروع بتمويل الاتحاد الأوروبي في إطار برنامج يوروميد السمعي البصري الثالث.
ويشمل البرنامج ثلاث دورات تدريبية لمدة أسبوع لكل واحدة منها، ويمتد لفترة سنة واحدة:
• الدورة الأولى: تطوير المشروع (مارس/ آذار 2013)
• الدورة الثانية: وضع الميزانية، وعقد الصفقات والتمويل (يونيو/حزيران 2013)
• الدورة الثالثة: اللقاء بصناع القرار (أكتوبر/ تشرين الأول 2013)
بالإضافة إلى ذلك سوف يتسنى للمنتجين الذين يتم اختيارهم المشاركة في أسواق الأفلام الوثائقية العالمية.
"دوك ميد " برنامج تدريبي تنفذه "دي سي بيروت (لبنان)، ويورودوك (فرنسا)، ودوك في تونس (تونس)، وذلك بالتعاون مع قناة "آرتي" (فرنسا) في إطار مشروع  يوروميد السمعي البصري الثالث . ويركز هذا البرنامج على الإنتاج الدولي المشترك للأفلام الوثائقية الإبداعية التي تنجز في إطار المشروع . وهو موجه للمخرجين / المنتجين من الدول العربية المتوسطية الذين يقومون بتطوير مشروع له طموح دولي. ويهدف إلى تحسين مستويات الإنتاج، والتمويل، وإدارة مشاريع الأفلام الوثائقية ذات البعد الدولي، وتقديم الفرصة أمام المشاركين لعرض مشاريعهم، ومساعدتهم على تبني التحولات التكنولوجية، وإقامة شبكة من المحترفين في هذا القطاع، وتشجيع التبادل بين الخبراء في المجال السمعي البصري من منطقة البحر الأبيض المتوسط وأوروبا. ويتم كل عام اختيار 10 منتجين محترفين في مجال الأفلام الوثائقية للمشاركة في برنامج "دوك ميد" .
للمزيد من المعلومات من هنا
استمارة الترشيح من هنا


هل أعجبك الموضوع ؟

ضع تعليقا وساهم في النقاش

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق