مستعجل: برنامج كوكاكولا للمنح الدراسية 2014.

| | | 0 تعليقات

تم الإعلان عن برنامح منح كوكا كولا للشرق الاوسط وشمال افريقيا لعام 2014 حيت يتشارك كل من شركة كوكا كولا ووزارة الخارجية الأمريكية في تقديم منح لمائة طالب جامعي من ست دول عبر الشرق الاوسط وشمال افريقيا واسيا من اجل المشاركة في برنامج لريادة الأعمال لمدة شهر كامل في مدرسة كيلي لإدارة الأعمال بجامعة انديانا وهو من أحد ارقىبرامج العمل على مستوى الولايات المتحدة .
وقد تم تصميم هذا البرنامج الشامل والمتعدد الأوجه لإتاحة الفرصة للطلاب لتعلم ريادة الأعمال من خلال هذا البرنامج المكثف. ويبدأ البرنامج في شهر يونيو 2014 بتمويل كامل يشمل السفر إلى الولايات المتحدة والرحلات الداخلية والإقامة والوجبات بالإضافة إلى رسوم الجامعة والتأشيرة. وبالإضافة إلى دورة السكنية في جامعة إنديانا سوف يتم استضافة طلاب المنحة في مقر وزارة الخارجية الأمريكية بواشنطن العاصمة و في المقر العالمي لشركة كوكاكولا في أتلانتا.
برجاء العلم أن معظم فترة البرنامج سوف تكون خلال شهر رمضان المبارك و تواريخ السفر سوف تكون في شهر رمضان وانها غير قابلة للتغيير. ومن أجا التأهل لمنحة كوكاكولا للشرق الأوسط يجب أن يقدم الطالب نموذج الموافقة الموقع من أحد الوالدين أو الوصي في حالة أن يكون الطالب أقل من 21 عام و يجب ان يكون الموقع على علم تام بموعد البرنامج. كما ان كل من جامعة انديانا ووزارة الخارجية وشركة كوكاكولا على علم تام بشهر رمضان وسوف يقوم كل منهم بتوفير كافة الاحتياجات للطلبة الصائمين المشاركين في البرنامج.
للمزيد من المعلومات  والتقديم حسب البلدان من هنا.


هل أعجبك الموضوع ؟

ضع تعليقا وساهم في النقاش

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق