دعوة للتقديم في تحدي روكفلر للابتكا

| | | 0 تعليقات

تقدم مؤسسة روكفلر الذكرى المئوية لتحدّي الابتكار لعام 2013، وهي عبارة عن مسابقة مصمّمة لاكتشاف ومكافأة الأفكار الفريدة التي تلّبي الاحتياجات العالمية من مختلف المواقع الجغرافية ووجهات النظر والسياقات المختلفة.
تسعى مؤسسة روكفلر لجذب الابتكارات التي تعالج التحدّيات ضمن الاقتصاد غير الرسمي من أجل تحسين سبل المعيشة، والحدّ من الضغوط على المجتمعات والأفراد والمناطق. تشمل الابتكارات على سبيل المثال لا الحصر: فرص النمو المهني من خلال أوراق الاعتماد، والتدريب، والتواصل، وبناء المهارات، والموارد المالية وغيرها من الموارد التي تتيح لأصحاب المشاريع الصغيرة بناء وتنمية مشاريعهم، وتعزيز الأمن المالي من خلال التأمين ضد العجز إلى خطط مدّخرات التقاعد أو حماية الأجور.
سيختار الحكّام الأفراد الذين سيصلون إلى النهائيات وعددهم يصل إلى 15 شخصًا، وسيتم تسليط الضوء عليهم في الموقع الإلكتروني الخاص بالذكرى المئوية. سيتم دعوة الأشخاص الذين وصلوا إلى النهائيات للانضمام إلى شبكة مؤسسة روكفيلر العالمية. ستتاح الفرصة لعدد يتراوح ما بين 10 و 15 متبارٍ للتقديم على منحة تصل إلى US $100,000 للشخص الواحد لمواصلة تطوير أو تنفيذ أفكارهم، وسيتلّقى هؤلاء الدعم من قبل خبير تسويق بالإضافة إلى الدعم الفني لمزيد من صقل الأفكار وتطوير مقترحات المنح.
الموعد النهائي للتقديم هو 1 نيسان/ أبريل 2013.
للمزيد من المعلومات من هنا.


هل أعجبك الموضوع ؟

ضع تعليقا وساهم في النقاش

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق