جائزة الإعلام الألمانية لقضايا التنمية وحقوق الإنسان

| | | 0 تعليقات

بإمكان الصحافيين والصحافيات من إفريقيا وآسيا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية وأوروبا الشرقية وألمانيا، (كل حسب منطقته)، المشاركة بالجائزة الألمانية لإعلام التنمية، والتي تُمنح للتقارير الإعلامية بجميع أشكالها، من ريبورتاجات تلفزيونية وتقارير مطبوعة وتقارير إذاعية وتقارير صحفية الكترونية. يتم تقييم المشاركات وفق معالجتها الصحفية لموضوعات حقوق الإنسان والتنمية. يمكن تقديم المشاركات باللغة العربية أو الصينية أو الألمانية أو الإنجليزية أو الفرنسية أو الروسية أو الإسبانية. في حال إرسال مشاركات بلغات أخرى يجب إرفاق ترجمة بإحدى اللغات المذكورة أعلاه.
قبول ترشيح تقرير مميز عبر طرف ثالث للمشاركة في جائزة الإعلام الألمانية لقضايا التنمية وحقوق الإنسان بهدف إعطاء الفرصة لأكبر عدد ممكن من الصحافيين والصحافيات. يتعين أن تكون التقارير المرشحة قد نُشرت في الفترة ما بين الأول من يناير/كانون الثاني 2012 و31 أيار/مايو 2013. كما ينبغي أن تعالج تلك التقارير قضايا متعلقة بالتنمية أو بحقوق الإنسان وتكون أُنجزت من قبل صحافية أو صحافي من إفريقيا أو آسيا أو أمريكا اللاتينية أو الشرق الأوسط أو أوروبا الشرقية أو ألمانيا.
يرجى إرسال اسم صاحب التقريروإذا أمكن بيانات التواصل معه وعنوان التقرير واسم الوسط الإعلامي الذي نشر فيه التقرير، عبر البريد الإلكتروني: GermanMediaAwards@dw.de.
وسيدخل التقرير في المنافسة فور الحصول على موافقة صاحبه.
 سيحصل كل صحافي فائزعلى جائزة نقدية قيمتها 2000 يورو. وهذاالأمريسري على جميع الفائزينحسب المنطقة، وكذلك على الفائزبجائزةالجمهور. وهذا يعني أن مجمل قيمة جائزة الإعلام الألمانية لقضايا التنمية وحقوق الإنسان هو 14000 يورو.
إضافة إلى ذلك ستتم دعوة الفائزين إلى حفل توزيع الجوائز في 14 آب/أغسطس 2013 في برلين. وستتحمل جائزة الإعلام الألمانية لقضايا التنمية وحقوق الإنسان نفقات السفر والإقامة، وستساعد الفائز في الحصول تأشيرة السفر. في حال فاز تقرير أنجزه فريق صحافي فستتم دعوة ممثل واحد فقط باسم الفريق.
على الراغبين في المشاركة تسجيل أنفسهم في الصفحة المخصصة للتسجيل من خلال تقديم بياناتهم الشخصية والتقرير المشارك؛ وإرفاق السيرة الذاتية والتقرير المشارك.
ملفات الفيديو:يجب أن لا يتجاوز حجم المادة الفيلمية 80 MB. نوع الملفات المسموح بها: mpg، mp4، mpeg، mov، avi، wmv، flv.
الملفات الصوتية:يجب أن لا يتجاوز حجم المادة الصوتية 80 MB. نوع الملفات المسموح بها: mp3، mp2، mpg، snd، ogg، wav، muf، wma.
يجب تحميل صور ذات دقة عالية، على الأقل 300 نقطة لكل بوصة و 1024x576 بكسل. ونوع الملفات المسموح بها: jpg، png.
في حال لم يمكن تحميل المشاركة لأسباب تقنية، بإمكانكم إرسال المشاركة على قرص مدمج أو دي في دي (CDأو DVD) على عنواننا البريدي:
German Development Media Awards
Deutsche Welle Akademie
Voltastrasse 6
13355 Berlin
وحتى في هذه الحالة الاستثنائية يجب أن تصلنا المشاركات حتى تاريخ أقصاه 31 أيار/مايو 2013، يرجى مراعاة عدم إمكانية إعادة الأقراص المدمجة والدي في دي التي وصلتنا.
آخر موعد للتسجيل: 31 أيار/مايو 2013.
 للمزيد من المعلومات من هنا


هل أعجبك الموضوع ؟

ضع تعليقا وساهم في النقاش

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق