دعوة للصحفيين لتقديم قصص شخصية

| | | 0 تعليقات

بإمكان الصحفيين المحترفين حول العالم التنافس من أجل نشر موادهم الصحفية في كتاب بالإضافة إلى حصولهم على جائزة مالية.
يفتح جون دالي للنشر (Ltd.) باب التقديم لمشروع كتاب 24 ساعة في الصحافة العالمية، لتشجيع التفوق الصحفي وحرية التعبير والاعتراف بالشجاعة والنزاهة الصحفية من خلال سرد القصص بصيغة المتكلّم.
الدعوة مخصّصة للصحفيين وللمنخرطين في الشأن الإعلامي والصحفي لتقديم لقطاتهم المكتوبة ليومهم، بدءًا من 11 آذار/ مارس الساعة 6 صباحاً بتوقيت غرينيتش وحتى 12 آذار/ مارس الساعة 6 صباحاً بتوقيت غرينيتش.
يجب على الراغبين بالتقديم أن تتضمّن موادهم المقدّمة الإجابة عن الأسئلة التالية: من، وماذا، ومتى، وأين، ولماذا. كذلك يجب كتابة الملف مستخدمين ضمير المتكّلم (أنا)، بالإضافة إلى احتوائه على العديد من الألوان والحوارات. يجب على الكتّاب أن يذكروا دوافعهم وآمالهم ومخاوفهم. التقارير الخاصة بالمصوّرين أو "البابارازي" مرحّب بها في المسابقة.
يجب على كل مادة مقدّمة أن تحتوي من 500 - 1,000 كلمة، لكن يمكن أن يزيد عدد الكلمات بحسب رغبة الكاتب. يمكن للمواد المقدّمة أن تكون مكتوبة بأي لغة.
ستوزّع الجوائز المالية على سبعة مساهمين كالتالي: جائزة بقيمة US$5,000، وأُخرى بقيمة US$2,500، أما الخمس جوائز الباقية فسيحصل كل واحد منهم على مبلغ بقيمة US$500.
لمزيد من المعلومات، انقر هنا.


هل أعجبك الموضوع ؟

ضع تعليقا وساهم في النقاش

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق