أم بي أن تطلب مراسلين عرب في الولايات المتحدة الأميركية

| | | 0 تعليقات

تبحث أم بي أن (الحرّة/ راديو سوا) عن خمسة مراسلين عرب للإنضمام إلى القسم الإلكتروني المستحدث والذي سيعمل على إطلاق المواقع الجديدة، التطبيقات الخاصة بجهازي أي فون وتابليت بالإضافة إلى كتابة التدوينات في 2013.
من متطلبات الوظيفة، كتابة المحتوى الإخباري أو إعادة صياغته في وسائل صحفية مختلفة وما يتضمن هذه العملية من بحث، ترجمة أو تحرير في راديو سوا وغرفة الأخبار في قناة الحرّة. كذلك يُطلب من المراسل أن يبقى حيادياً في كتابة الخبر ومراقبة نوعية وموضوعية الأخبار على الموقع.
يجب على المرشح أن يبيّن عن حسّ المبادرة في اقتراح مواضيع لقصص جديدة، تحرير وترجمة المواضيع، بالإضافة إلى إنتاج القصص الطويلة، مراقبة حقوق الملكية في محتوى الوسائط المتعددة منها التصاميم والصور، كما امتلاك المعرفة الجيدة في وسائل الإعلام الإجتماعي، فيسبوك، تويتر، أووازيس، تيم نيوز وغيرها.
من المؤهلات للتقديم على هذه الوظيفة، شهادة بكالريوس في الصحافة، تكلم اللغتين العربية والإنجليزية بشكلٍ ممتاز، كما القدرة على الترجمة من العربية إلى الإنجليزية والعكس صحيح، والمعرفة التامة بتقنيات الكتابة وقواعد اللغة العربية. بالإضافة إلى ذلك يجب على الراغبين بالتقديم إمتلاك ما بين 5 – 10 سنوات من الخبرة التحريرية في مجال الأخبار.
لتقديم عينات من أعمالكم السابقة راسلوا عنوان البريد الإلكتروني التالي: mbndigitaljobs@gmail.com.
للمزيد من المعلومات، من هنا.


هل أعجبك الموضوع ؟

ضع تعليقا وساهم في النقاش

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق