دعوة تقديم مناقصة (عطاء): دراسة استقصائية للمجتمع المدني في فلسطين

| | | 0 تعليقات

 أطلقت آلية الجوار للمجتمع المدني ـــ جنوب الممولة من طرف الاتحاد الأوروبي دعوة مناقصة (عطاء) لعقد خدمة للمساعدة التقنية لإجراء دراسة اقصائية وطنية لمنظمات المجتمع المدني في فلسطين.
يتمثل الهدف العام من هذه المساعدة التقنية في تعزيز مشاركة المجتمع المدني في الشؤون العامة وفي صياغة، وتنفيذ ومتابعة استراتيجيات التنمية، وذلك تماشيا مع خطة التنمية الوطنية للسلطة الفلسطينية المقبلة لفترة (2014 ـــ 2016).
أما الهدف المحدد من هذه المساعدة التقنية فيتمثل في تحديث / تطوير الدراسة الاستقصائية القائمة لعام 2011 بتوسيع نطاقها من أجل تقديم نظرة عامة كاملة لوضع المجتمع المدني في فلسطين، ومن بينها احتياجاته الخاصة بتعزيز قدراته، وتوصيات من أجل العمل بشكل أفضل مع منظمات المجتمع المدني من أجل التعاون بشأن الحوار السياسي ومن خلاله.
التاريخ البدئي للشروع في هذه المهمة هو مارس / أبريل عام 2014 وتاريخ الانتهاء هو يوليو/ تموز أو أغسطس/ آب 2014.
ينبغي ارسال الاقتراحات التقنية والمالية عن طريق البريد الإلكتروني إلى رنا ابراهيم  rana.ibrahim@csf-south.org ، و ريما حبشrima.habasch@csf-south.org  ونسخة لرولا خليفة  rkhalifeh@transtec.be ، وذلك قبل تاريخ 28 مارس/ آذار 2014 . وقبل تقديم اقتراحاتكم، الرجاء ذكر ما إذا كانت مؤسستكم ترغب في تقديم الاقتراح قبل 10 مارس/ آذار 2014.
للمزيد من المعلومات من هنا و هنا.


هل أعجبك الموضوع ؟

ضع تعليقا وساهم في النقاش

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق