الترشيح أمام المدونات والصفحات الالكترونية في مسابقة البوبز

| | | 0 تعليقات

أعلنت DW أنها تفتح باب الترشيح أمام المدونات والصفحات الالكترونية في مسابقة البوبز في نسختها العاشرة. الباب مفتوح لجميع المستخدمين من جميع أنحاء العالم حتى الخامس من شهر مارس/آذار القادم لتقديم الترشيحات وبأربعة عشر لغة.
ومع الاحتفال بهذا اليوبيل العاشر، تواصل مسابقة البوبز دعمها للمشاريع المنتشرة عبر الشبكة العنكبوتية، والتي تدعمة حرية الرأي والتعبير وتدافع عن حقوق الإنسان وهموم المجتمع.
من يمكنه المشاركة؟
يجب أن تكون الترشيحات مكتوبة بإحدى لغات المسابقة الأربعة عشر، وهي العربية والبرتغالية والصينية والألمانية والإنجليزية والفرنسية والهندية والإندونيسية والفارسية والبرتغالية والروسية والإسبانية والتركية والأوكرانية. ويجب أن تكون الصفحات والمواقع مفتوحة أمام الجميع ويمكن الوصول إليها دون الحاجة إلى كلمة مرور. ويمكن ترشيح معظم الأشكال في جميع الفئات، فلا حدود للإبداع في هذا المجال. بحيث يمكن ترشيح صفحات فيسبوك، وقنوات يوتيوب، وحسابات تدوين مصغر، وكذلك البودكاست. ولكن المستثنى من ذلك هي الفئة الرئيسية “أفضل مدونة”. حيث يمكن يكون البحث فيها فقط عن أفضل مدونة. ويمكن الاطلاع على كافة المعلومات المتعلقة بالمسابقة من خلال القواعد.
للمزيد من المعلومات والتقديم من هنا
ملاحظة: سيتم ترشيح فرص للجميع ونرجو مساندتنا


هل أعجبك الموضوع ؟

ضع تعليقا وساهم في النقاش

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق