مستعجل: فرصة للفتيات لحضور قمة باستراليا 2014

| | | 0 تعليقات

تم الاعلان عن استعداد أستراليا لإحتضان قمة الفتيات العشرين وذلك لاحتضان النساء اللواتي يتراوح أعمارهن ما بين 18 - 20 عاماً، في المؤتمر الذي سيعقد في آب(أغسطس) 2014، فمن ترغب بالإنضمام لتلك القمة عليها أن تعبئ طلب الإلتحاق في موعد لا يتجاوز 10 كانون الثاني(يناير) الجاري، عند منتصف الليل بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
يمكن التقديم عن طريق ملء استمارة الطلب، وتقديمها عبر البريد الإلكتروني مع إرفاق فيديو عن سبب الرغبة بالإشتراك، بالإضافة إلى صورة شخصية.
وفي هذه القمة سيكون هنالك مندبون يقومون على دورات تدريبية لبناء المهارات، ومناقشة مع خبراء لتعزيز الحلول لعملية الإزدهار الإقتصادي، وسوف تتوج العقمة في مؤتمر صحفي بقيادة مندوب، وسيكون هنالك بيان يتم توفير مخطط له لزعماء قمة العشرين.
وفي هذه القمة سيتم تفويض مبادرات مع المجتمعات المحلية، والحصول على العائد من الإستثمار,
ويذكر أن قمة الفتيات اتخدت أربعة مؤتمرات قمة، في كل من تورونتو(كندا) 2010، باريس(فرنسا) 2011، مكسيكو سيتي(المكسيك) 2012، موسكو(روسيا) 2013، وفي كل قمة تنتج بياناً يقدم إلى قادة العشرين، ووزراء الصناعة، والصحة، والإبتكار، والتنمية الإقتصادية، والشؤن الخارجية، والسفراء.
وفي هذه المنحة سيتم توفير الآتي/
ترتيبات السفر، والإقامة في أستراليا، ووجبات الطعام، والمرطبات، وجميع وسائل النقل البرية في أستراليا، والتأشيرات.
من يسمح له بالتقديم لهذه المنحة هو كل من دول الإتحاد الأوروبي، والأفريقي، وأفغانستان، وباكستان، ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وممن يتراوح أعمارهن ما بين 18 - 20 عاماً
الشروط الواجب توافرها في المتقدمات:
الأعمار ما بين 10 - 20 قبل موعد القمة في أغسطس المقبل.
عقد الجنسية البلد التي ينطبق عليها الشرط
إذن الوالدين أو الوصي للسفر إلى أستراليا والمشاركة الكاملة في القمة
الموافقة على الظهور في جميع وسائل الإعلام
جواز سفر ساري المفقعول، وأي وثائق سفر أخرى مطلوبة
ويجب أن تؤخذ الفيز والوثائق في موعد أقصاه 20 آذار(مارس) المقبل، بالإضافة إلى التأمين الصحي، وكافة الوثائق السفر المطلوبة.
للمزيد من المعلومات والتقديم من هنا


هل أعجبك الموضوع ؟

ضع تعليقا وساهم في النقاش

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق