ثلاث دورات تدريبية للصحافيين السوريين في الأردن.

| | | 0 تعليقات

أعلن مركز الدوحة لحرية الإعلام عن ثلاث دورات تدريبية لفائدة الصحافيين السوريين في الأردن تتمحور حول "المعايير الدولية للجودة" و"صحافة الراديو" و"الصحافة الاستقصائية" وذلك خلال الفترة الممتدة بين 3 و17 ديسمبر/كانون الأول المقبل، بالتعاون مع شبكة الإعلام المجتمعي ومنظمة "إعلاميون من أجل صحافة استقصائية عربية" (أريج).

"المعايير الدولية للجودة"
تهدف دورة "المعايير الدولية للجودة" التي تعقد بالتعاون مع شبكة الإعلام المجتمعي في العاصمة الأردنية عمان بين 3 و5 ديسمبر/كانون الأول إلى تدريب الصحافيين السوريين على الأسس المهنية التي يتطلبها العمل الصحافي، خاصة في بيئة تتسم بالاستقطاب الحاد وتضغط في اتجاه الانحياز كما في الحالة السورية.
لمزيد من المعلومات عن هذه الدورة، من هنا.

"صحافة الراديو"
نظراً إلى أن الإذاعة من أنجع وسائل الاعلام وأكثرها انتشاراً عند الفئات الأقل حظاً، وحيث يوجد في الأردن أكثر من نصف مليون لاجىء سوري، قرر مركز الدوحة عقد دورة "صحافة الراديو" وبالتعاون مع شبكة الإعلام المجتمعي، في العاصمة الأردنية عمان بين 11 و 13 ديسمبر/كانون الأول المقبل.
لمزيد من المعلومات عن هذه الدورة، من هنا.

"الصحافة الاستقصائية"
أما دورة "الصحافة الاستقصائية" التي تعقد بالتعاون مع منظمة "إعلاميون من أجل صحافة استقصائية عربية" (أريج) في العاصمة الأردنية عمان بين 15 و17 ديسمبر/كانون الأول، فتهدف إلى تدريب المشاركين بالصحافة الاستقصائية التي تشترط في ممارسيها استخدام مهارات صحافية متقدمة.
لمزيد من المعلومات عن هذه الدورة، من هنا.
في حال أي استفسار، الرجاء التواصل على عنوان البريد الإلكتروني Jordan@dc4mf.org.
يذكر أن آخر موعد للتقدم بطلب المشاركة هو 13 نوفمبر/تشرين الثاني 2013.


هل أعجبك الموضوع ؟

ضع تعليقا وساهم في النقاش

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق