دعوة للتقديم للقاء أورومتوسطي للشراكة في مجال البحث والابتكار.

| | | 0 تعليقات
 
يوفر المشروع  المتوسطي ​​للعلوم والسياسة، والبحث والابتكار ميد ــ سبرينغ   للباحثين الشباب و/ أو رجال الأعمال من منطقة البحر الأبيض المتوسط فرصة تقديم أفكارهم للمستثمرين المحتملين في أول لقاء أورومتوسطي للشراكة في مجال البحث والابتكار الذي  ينظم يومي 12 و13 فبراير / شباط 2014 في القاهرة ، مصر.ويحظى المشروع بتمويل الاتحاد الأوروبي.
ويبحث مشروع (ميد ــ سبرينغ) عن أفكار جديدة يمكن أن يكون لها تأثير استراتيجي وهادف في منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​. وينبغي أن تكون المشاريع المقترحة واقعية وطموحة في نفس الوقت من أجل دعم المشاركة النشطة للمستثمرين المحتملين .

على الراغبين في تقديم طلبات الترشيح ملئ استمارة التعبير عن الاهتمام من هنا وإرسالها إلى العنوان الالكتروني التالي: brokerage@medspring.eu، وتحميل شريط فيديو من خمس دقائق يوضح الفكرة بالنسبة   للمجتمع المدني والمستثمرين الذين يهمهم الأمر، وهو موجود على الموقع التالي: http://agora.medspring.eu/.

آخر أجل لتقديم الطلبات هو 30 نوفمبر / تشرين الثاني 2013 .
ويتم تنظيم اللقاء الأورومتوسطي الأول للبحث والابتكار من قبل وزارة البحث العلمي ( مصر ) ، بالتعاون مع المعهد الزراعي لباري( إيطاليا ) ومجلس مالطا للعلوم والتكنولوجيا في إطار مشروع البوابة المتوسطية للعلوم ​​، والسياسة والبحث والابتكار ( ميد ــ سبرينغ).

باب المشاركة في هذا اللقاء مفتوح أمام رجال الأعمال الشباب / الباحثين من أوروبا وبلدان البحر الأبيض المتوسط ​​؛ الشركاءفي مشروع ( ميد ــ سيرينغ)، لا سيما مؤسسات البحث وواضعو سياسة البحث، والشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا، والشركات الصغيرة والمتوسطة وغيرهم من المستثمرين / الشبكات المحتملة الخاصة / العامة المعنية ، وكذلك منظمات / شبكات البحث .



هل أعجبك الموضوع ؟

ضع تعليقا وساهم في النقاش

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق