مسابقة دولية في تصوير شجرة النخلة "النخلة في عيون العالم" 2014.

| | | 0 تعليقات

تحت رعاية سمو الشيخ نهيان مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس مجلس أمناء جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر، أعلنت الأمانة العامة للجائزة عن فتح باب المشاركة في المسابقة الدولية الأولى من نوعها على مستوى العالم لتصوير شجرة نخيل التمر بعنوان (النخلة في عيون العالم) في نسختها الخامسة 2014 وذلك بالتعاون مع رابطة أبوظبي الدولية للتصوير الفوتوغرافي. حيث دعت الفنانين محبي التصوير الضوئي هواة ومحترفين من كافة أنحاء العالم، المساهمة في هذه المسابقة الدولية تقديراً منا للنخلة وتعزيزاً لدور عدسة المصور في أغناء ذاكرة الوطن وإحياء تراثه البيئي.
وعن جوائز المسابقة فقد أشار أمين عام الجائزة إلى أن المركز الأول سوف ينال 20000 درهم إماراتي والفائز بالمركز الثاني 15000 درهم إماراتي والفائز بالمركز الثالث 10000 درهم إماراتي، بالإضافة إلى شهادات تقدير ودرع تذكاري.
وسوف تقوم لجنة فنية مختصة في تحكيم الأعمال المشاركة وفرز النتائج وإعلان أسماء الفائزين خلال شهر فبراير 2014 ضمن معرض وحفل خاص للأعمال الفائزة والمتميزة برعاية كريمة من سمو الشيخ نهيان مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس مجلس الأمناء.
يذكر أن مريكي والفائز بالمركز الثالث 2المسابقة مفتوحة لكل المصورين من الهواة والمحترفين حول العالم وأن آخر موعد لاستلام المشاركات هو 31 ديسمبر 2013.
كما يمكن لمحبي النخلة ومحبي التصوير الفوتوغرافي هواة ومحترفين حول العالم والراغبين في المشاركة بالمسابقة مراجعة اللجنة الفنية عبر البريد الالكتروني kidpaphoto@gmail.com .
للمزيد من المعلومات من هنا.


هل أعجبك الموضوع ؟

ضع تعليقا وساهم في النقاش

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق