دورة السرد القصصي البصري عبر الوسائط المتعدّدة تستقبل الصحفيين العرب

| | | 0 تعليقات

الموعد النهائي للتقديم هو 23 أيلول/ سبتمبر 2013

أمام الصحفيين المحترفين والعاملين في القطاع الإعلامي المرئي من الجزائر و مصر وليبيا والمغرب وتونس فرصة الاشتراك في هذه الدورة.

تدعو منظمة وورلد برس فوتو الصحفيين المحترفين للتقديم إلى الدورة التكوينية التي تحمل عنوان "رواية التغيير عبر تقنيات الوسائط المتعددة". سيتمّ اختيار 10 مشاركين ليقوم بتدريبهم مدربين محترفين وسوف يلقى هؤلاء منحًا مالية لإنتاج تقارير مرئية تتمحور موضوعاتها حول المنطقة العربية.
يجب على الراغبين بالتقديم أن يملكوا سنة على الأقل من الخبرة في العمل كموظفين أو صحفيين مستقلّين، وأن يكونوا مواطنين أو مقيمين في إحدى الدول التالية: الجزائر أو مصر أو ليبيا أو المغرب أو تونس، وعلى اطلاع واسع بكيفية استخدام أحدث أدوات الوسائط المتعدّدة، وعلى دراية (أساسية) باللّغة الإنجليزية أو الفرنسية ويملكون الرغبة في تطوير مهاراتهم في رواية القصّة.

تنقسم الدورة إلى ثلاث مراحل تمتدّ من كانون الثاني/ يناير إلى نيسان/ أبريل 2014: المرحلة الابتدائية وتمتدّ لخمسة أيام حيث يتمّ إعداد فكرة الحدث وتصميمه، والمرحلة الثانية تدريب على الإنترنت لبناء تقرير عبر استخدام الوسائط المتعددة، أمّا المرحلة الثالثة فستمتد لخمسة أيام وتخصّص لوضع اللّمسات الأخيرة على المشاريع.
سيحصل كل مشترك على 2000 € (ما يعادل 2675.00$US) كدعم لتطوير مهاراته وإنتاج قصّة احترافية بصرية. تغطي المنظمة تكاليف السفر والإقامة.

يجب على الراغبين بالتقديم تعبئة الاستمارة، هنا بالإضافة إلى إرفاق نموذجين عن تقريرين مصوّرين قام المشترك بانتاجهما، ووضع فكرتين محتملتين لرواية القصّة من ثمّ إرسالهم إلى البريد الإلكتروني التالي education@worldpressphoto.org.

لمزيد من المعلومات، انقر هنا.

المصدر : ijnet


هل أعجبك الموضوع ؟

ضع تعليقا وساهم في النقاش

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق