صندوق لدعم المشاريع الشبابية الدنماركية العربية

| | | 0 تعليقات

أعلنت منظمة أكشن أيد – الدنمارك عن فتح الباب لاستقبال طلبات الدعم من الجمعيات العربية الراغبة في بناء شراكات مع الجمعيات الدنماركية في مجال تعزيز المشاركة السياسية والمجتمعية للشباب والشابات في البلدان العربية وكذللك دعم مؤسسات المجتمع المدني في عمليات الإصلاح والمجالس المحلية بالإضافة إلى المشاريع التي تهدف لتقوية أطر الحوار والتفاهم بين الشباب في الدنمارك والبلدان العربية.
أكشن أيد-الدنمارك:
تعمل منظمة أكشن أيد – الدنمارك في العديد من البلدان العربية لدعم المشاركة المجتمعية للشباب وتطوير قدراتهم المهنية، ويوجد لها مكتب إقليمي في العاصمة الأردنية عمان كما أنها تعمل في تونس ومصر ولبنان والأراضي الفلسطينية وتساهم في مساعدة اللاجئين السوريين في بلدان الجوار.
ويشترط أن يتم في طلبات الدعم للمشاريع شرح كيف يمكن لهذه المشاريع تعزيز وتطوير الحوار والتفاهم المتبادل بين الشباب الدنماركي و الشباب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وكذلك كيف ستساهم هذه المشاريع بتعزيز مشاركة المرأة في الحياة العامة وتحقيق مبدأ المساواة بين الجنسين في المجتمع.
يمكن تقديم طلبات دعم لمشاريع تجريبية بميزانية تبلغ 100 ألف كرون دنماركي أو لمشاريع شراكة طويلة الأمد تبلغ ميزانيتها كحد أقصى مليون كرون دنماركي.
هناك ثلاث مواعيد سنوية لاستقبال الطلبات هي 1.يناير/كانون الثاني و1.مايو/أيار و1. سبتمبر/أيلول.  والصندوق مفتوح حتى نهاية عام 2014.
شروط تقديم الطلبات للصندوق (باللغة الإنجليزية) هنا 
توجيهات للراغبين في تقديم طلبات دعم لمشاريعهم (باللغة الإنجليزية) هنا
نموذج تقديم الطلبات للمشاريع التجريبية (باللغة الإنجليزية) هنا
نموذج تقديم الطلبات لمشاريع الشراكة طويلة الأمد (باللغة الإنجليزية) هنا
للمزيد من المعلومات من هنا


هل أعجبك الموضوع ؟

ضع تعليقا وساهم في النقاش

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق