بدأ التقديم للمدرسة الصيفية الاقليمية لحوكمة الموارد الطبيعية بالاردن

| | | 0 تعليقات


تم الاعلان عن بدأ التقديم للمدرسة الصيفية الاقليمية لحوكمة الموارد الطبيعية والتي صممت بهدف بناء قدرات المشاركين وتفعيل الجدل حول المواضيع السياساتية  والدائرة حاليا. سيعمل البرنامج على تشجيع التشبيك بين الفاعلين في قطاع المجتمع المدني، والباحثين والناشطين في المنطقة في حقول المناخ، استراتيجيات التكيف والتأقلم، النوع الاجتماعي والبيئة، والي ستعقد بالاردن في الفترة 1-5 شتنبر 2013.
تستهدف المدرسة الصيفية لهذا العام، المهنيين المبتدئين، طلاب الدراسات العليا، الناشطين والباحثين العاملين في منظمات غير حكومية، منظمات المجتمع المدني، مؤسسات الفكر أو غيرها من المؤسسات، من فلسطين والأردن ولبنان وسوريا والعراق وتونس وغيرها من دول شمال إفريقيا. وستتراوح أعمار المشاركين بين 25 إلى 35 عامًا.
على المتقدم أن يرفق نموذج الاشتراك والسيرة الذاتية باللغة الإنجليزية وورقة قصيرة (صفحتين على الأكثر بالإنجليزية). يجب أن تركّز الورقة على موضوع المدرسة الصيفية، وأن تُظهر الورقة معرفة وقدرة المتقدّم بحقل الموضوع، مظهرة أيضًا الصلة مع السياق المحلي أو الوطني، من مثل تقديم مشروع نموذجي، أو التعريف بجدل دائر، إلخ. يمكن للورقة أن تكون على شكل مقال أو ورقة أكاديمية قصيرة.
ستدار أعمال المدرسة الصيفية باللغتين العربيّة والإنجليزية من دون ترجمة. ولذلك، فالإلمام باللغة الإنجليزية أساسي. سيطلب من المشاركين تحديد مستواهم اللغوي في نموذج الاشتراك. ستقوم مؤسسة هينرش بُل بتغطية تكاليف الإقامة والسفر لجميع المشاركين.
توجه الوثائق بواسطة البريد الإلكتروني إلى:
- للمشاركين من الأردن وفلسطين ودول شمال إفريقيا:
 مؤسسة هينرش بُل مكتب رام الله، أ/ سفينيا اوبريندر (Svenja.Oberender@ps.boell.org)
- للمشاركين من لبنان وسوريا والعراق:
مؤسسة هينرش بُل مكتب بيروت، أ/ كورين ديك (Corinne.Deek@lb.boell.org)
آخر موعد لاستلام الطلبات هو 10 تموز 2013.

تحميل:
- طلب الإلتحاق
- البوستر باللغة العربية
- البوستر باللغة الانجليزية



هل أعجبك الموضوع ؟

ضع تعليقا وساهم في النقاش

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق