مسابقة حول دور الشباب بانتخابات السلطات المحلية القادمة

| | | 0 تعليقات



يعلن مركز انجاز – المركز المهني لتطوير الحكم المحلي للسلطات المحلية العربية عن انطلاق حمله اعلامية اولى من نوعها والتي تهدف الى تعزيز مسارات مشاركة الجمهور في القرى والمدن العربية و توطيد الحوار والتواصل ما بين الجمهور العام والسلطات المحلية العربية بالإضافة لأثارة النقاش حول انماط التصويت في الانتخابات المحلية القادمة .
تخص الحملة الاعلامية شريحة الشباب وذلك لما تمثله من ثروة بشرية كبيرة وطاقة واعدة في المستقبل، وبهدف توطيد الحوار والتواصل ما بين فئة الشباب في البلدة وبين السلطة المحلية مما سيتيح لفئة الشباب طرح احتياجاتهم وتوقعاتهم والتأثير على عمليات اتخاذ القرار في السلطة المحلية فيما يتعلق بتخصيص الميزانيات و الخدمات والبرامج المختلفة ولوجود الحاجة لدمج هذه الشرائح الكبيرة والمهمشة في اغلب الاحيان من قبل السلطة المحلية وخاصةً ونحن على ابواب الانتخابات المحلية .
بهذا الصدد يعلن مركز انجاز عن انطلاق مسابقة لأفضل فيلم قصير/وثائقي/ساخر/تقرير مصور/ على ان تكون مدة الفيلم 4 دقائق كحد أقصى او لأفضل بوستر ولاصقة ( ستيكر ) يكون حجم البوستر A3 وحجم اللاصقة 5/20.يتمحور الفيلم والبوستر حول موضوع تأثير دور الشباب على الانتخابات المحلية . التاريخ النهائي لإرسال المواد للمشاركة في المسابقة هو حتى تاريخ اقصاه 25.08.2013 .على ان يتم كتابة اسم المصمم على الانتاج كما هو متبع . يخصص مركز انجاز جائزة بقيمة 2000 شاقل لأفضل فيلم وجائزة بقيمة 1000 شاقل لأفضل بوستر ولاصقة (ستيكر ) .
يتم ارسال التفاصيل الشخصية للمعنيين في الاشتراك بالإضافة الى فكرة الفيلم او البوستر المقترح على البريد الالكتروني التالي : media@injaz.org.il .


هل أعجبك الموضوع ؟

ضع تعليقا وساهم في النقاش

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق