مؤسسة طومسون رويترز تطلب محررا للعمل في عمان

| | | 0 تعليقات


تبحث مؤسسة طومسن - رويترز عن محرر مقيم في عمان لشغر وظيفة "كبير المحررين" لمشروعها حول الفساد والحاكمية في الأردن والذي سيمتد على عشرة شهور ابتداء من 1/6/2013. وستشمل المسؤوليات المناطة به، على سبيل المثال لا الحصر، ما يلي: 
·         الاشراف على فريق مكون من محرر وصحافي ومترجم من العربية الى الانجليزية لتوفير تغطية أخبارية يومية لقضايا تتعلق بالفساد والحوكمة وتكليف فريق من الصحافيين المتعاونين، ممن تم تدريبهم لغايات هذا المشروع، على إنتاج التقارير.
·         الإشراف على إنجاز 14 تحقيقا استقصائيا تكشف قضايا مرتبطة بالفساد والحوكمة خلال مدة المشروع إضافة إلى نحو خمسة تقارير أخبارية في الأسبوع الواحد حول ذات الموضوع.
·         ملازمة الصحفيين الذين تم تدريبهم للعمل ضمن هذا المشروع طيلة مدته، لتعزيز مهاراتهم المهنية ولتوفير مواد صحفية للموقع الالكتروني الخاص بهذا المشروع.
·         التنسيق مع مدير مشروع مؤسسة طومسن - رويترز (TRF)في المنطقة، ومع فريق أريج، لتوفير تغطية يومية لقضايا الفساد والحوكمة في الأردن مع إرسال تقارير دورية عن سير العمل لمدير المشروع في مؤسسة طومسون رويترز في لندن. الإشراف على المترجم المخصص لهذا المشروع فيما يتعلق باختيار وترجمة التقارير الإخبارية والتحقيقات الاستقصائية ليصار إلى نشرها على الموقع الإلكتروني لمؤسسة طومسن - رويترز.
يجب على الراغبين بالتقديم أن يملكوا ما لا يقل عن عشر سنوات من الخبرة الصحفية في الأردن، وخبرة ممتازة في مجال الصحافة المالية والاقتصادية، ومهارات ممتازة في الكتابة والتواصل الشفوي. تُعدّ الخبرة الصحفية السّابقة مع رويترز أمراً مفضلاً.
نظراً لطبيعة المشروع، إجادة اللغة العربية، كلغة أم، مع الطلاقة باستخدام الّلغة الإنجليزية، يضاف إلى ذلك، الخبرة في إدارة فريق الصحفيين المتفرغين وغير المتفرغين العاملين ضمن المشروع.
على الراغبين بالتقديم إرسال السيرة الذاتية إلى trustmedia@thomsonreuters.com.
الموعد النهائي للتقديم هو 19 أيّار/ مايو 2013.




هل أعجبك الموضوع ؟

ضع تعليقا وساهم في النقاش

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق