زمالات من الصندوق الوطني للديموقراطية NED

| | | 0 تعليقات

يدعو الصندوق الوطني للديمقراطية NED في العاصمة واشنطن، الصحفيين من جميع أنحاء العالم للتقديم للمشاركة في برنامج "فاسيل – ريغان" للديمقراطية للعام 2013-2014.
تهدف هذه الزمالة إلى إتاحة الفرصة للصحفيين المتمرسين، العلماء والصحفيين الطامحين لتحقيق الديموقراطية ولنشر طرق التغيير الديموقراطي بالإضافة إلى تعميق فهم هذه الفكرة.
ستستضيف المنحة الوطنية للديمقراطية المشتركين الفائزين في خريف 2013 من (1 تشرين الأول/ أكتوبر 2013 إلى 28 شباط/ فبراير 2014) أو ربيع 2014 من (1 آذار/ مارس إلى 31 تمّوز/ يوليو 2014).
سيتلقى كل مشارك راتباً شهرياً من أجل نفقات المعيشة وتأميناً صحياً وتعويضاً عن تكاليف السفر بالإضافة إلى المساعدة في البحث. يمكن للمشاريع أن تركز على جوانب التطور السياسي، الإجتماعي، الإقتصادي، القانوني، والثقافي للديموقراطية ويمكن أن تتضمن مجموعة من المنهجيات والطرق المختلفة. يجب على المشاركين أن ينتموا إلى البلاد الطامحة للديموقراطية، إلاّ أن الزمالة ترحّب كذلك بالعلماء من الدول الديموقراطية أساساً.
سيلقى جميع الزملاء تمويلاً من صندوق الزمالة، بالإضافة إلى التأمين وتكاليف السفر ذهاباً وإياباً، بالإضافة إلى دعم البحث الخاص بكل مشترك. لن يحصل المشتركين الرابحين على أي تمويل من الصندوق أو أي صندوق آخر في فترة الزمالة فهذه الأخيرة لا تمول التدريبات المحترفة، العمل على الأرض، أو حتى الطلاب الساعين لأخذ شهادة.
يجب على المشتركين معرفة اللغة الإنجليزية والقدرة على التواصل من خلالها في العمل.
آخر موعد للتقديم هو 15 تشرين الأول/أكتوبر2012.
للمزيد من المعلومات، من هنا.


هل أعجبك الموضوع ؟

ضع تعليقا وساهم في النقاش

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق