الدورة التدريبية الصيفية السنوية التاسعة عشر علي حقوق الإنسان لطلاب الجامعات والمعاهد المصرية

| | | 0 تعليقات


يعلن مركز القاهرة لدراسات حقوق الإنسان عن فتح باب التقديم للدورة التدريبية الصيفية السنوية التاسعة عشر لحقوق الإنسان بالقاهرة، وذلك لطلاب الجامعات والمعاهد المصرية من كافة محافظات الجمهورية.
تتناول الدورة علي مدار أسبوعين- من العاشرة صباحاً حتى السادسة والنصف مساء- العديد من الموضوعات الهامة بداية بالجذور الفكرية لحقوق الإنسان وهل هي دخيلة على الثقافة العربية أم أنها فكرة تنبثق من الأديان والثقافات والحضارات المختلفة، كما تناقش الدورة أهم مواثيق واتفاقيات وعهود حقوق الإنسان، بالإضافة للآليات الدولية والمحلية للدفاع عن حقوق الإنسان كالأمم المتحدة والإتحاد الإفريقي والمنظمات غير الحكومية. كما تتطرق الدورة لوضع حقوق الإنسان في مصر وخاصة وضع الحقوق المدنية والسياسية والحقوق الإقتصادية والإجتماعية والثقافية.
علي الراغبين في الالتحاق بالدورة من طلاب الجامعات والمعاهد ملء استمارة التقديم  تحميلها من هنا  وإرسالها علي البريد الالكتروني asst.cihrs@gmail.com، أو عن طريق الفاكس على رقم 27921913.
في حالة اختيار إستمارة التقديم الخاصة بكم، فهذا يعني نجاحكم في المرحلة الأولى من الإختيار، وسيتم الإتصال بكم وتحديد موعد لإجراء مقابلة شخصية. مع العلم أن آخر موعد لتلقي الاستمارات هو يوم الاثنين الموافق 20 غشت 2012، و لن يتم الالتفات إلي استمارات التقديم التي تصل بعد هذا التاريخ.
للمزيد من المعلومات من هنا


هل أعجبك الموضوع ؟

ضع تعليقا وساهم في النقاش

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق