دعوة للتقدم بطلبات الدعم لصندوق الأردن للأفلام

| | | 0 تعليقات
دعوة للتقدم بطلبات الدعم لصندوق الأردن للأفلام
يهدف صندوق الأردن للأفلام إلى تمكين صنّاع الأفلام من سرد قصصهم وخلق فرص عمل جديدة في مجال صناعة الأفلام، خصوصاً في الأردن. بمبادرة من الهيئة الملكية الأردنية للأفلام ورغبة في تطوير إمكانات صناعة السينما المستقلة والمساهمة في استدامتها، تم إنشاء صندوق الأردن للأفلام لتقديم الدعم المالي والمهني لصنّاع الأفلام بهدف تطوير صناعة أفلام مستقلة، لاسيما أردنية.

وشهد عام 2011 الدورة الأولى لأعمال الصندوق. يدعو صندوق الأردن للأفلام صناع الأفلام إلى التقدم بطلبات لدعم المشاريع في احدى الفئات التالية:
1- الأفلام الروائية الطويلة
2- الأفلام الوثائقية الطويلة
3- الأفلام القصيرة وتبلغ الموازنة المخصصة لمنح عام 2012 خمسمائة ألف دينار أردني ستتوزع على المشاريع في مراحلها المختلفة من التطوير إلى الإنتاج وما بعد الإنتاج.
يمكن لصنّاع الأفلام التقدم بطلب الدعم على النموذج المخصص لذلك والمحّمل على موقعنا الإلكتروني www.film.jo مع أهمية إرفاق الوثائق الداعمة المطلوبة والموضّحة في الصفحة الأخيرة من نموذج طلب الدعم لكل فئة.
يرحب صندوق الأردن للأفلام بطلباتكم اعتباراً من الأول من آب/أغسطس ولغاية الخامس عشر من تشرين الأول/أكتوبر2012، ولن ينظر في الطلبات التي ترد بعد هذا التاريخ.
سيبلغ المتقدمون باستلام طلباتهم بالبريد الالكتروني. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة صفحة "تقديم طلب الدعم" على موقعنا الإلكتروني. ترسل الطلبات بالبريد الإلكتروني إلى : apply@film.jo 

آخر موعد للتسجيل: 15 تشرين الأول/أكتوبر 2012


هل أعجبك الموضوع ؟

ضع تعليقا وساهم في النقاش

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق