برنامج التطوع الدولي للمحترفين في ماليزيا

| | | 0 تعليقات

أعلنت منصة وشبكة كوالالمبور مؤخراً عن طرح أول برنامج زمالة عالمي، برنامج التطوع الدولي للمحترفين (VIP) حيث يستهدف هذا البرنامج المهنيين الذين يرغبون في التطوع في ماليزيا لمدة 16 أسبوعا.
برنامج الزمالة VIP هو مبادرة من الحكومة الماليزية لإنشاء تجمع كبير من المهنيين الموهوبين، المتحمسين لتقاسم خبراتهم وتجاربهم عالمياً، متطوعين خبراء لإجراء التغيير الاجتماعي الطويل الأمد في البلاد ومن خلال معالجة القضايا الاجتماعية الملحة في ماليزيا .
 ويكون البرنامج من خلال العمل جنباً إلى جنب مع الشركاء المحليين وزملائهم المتطوعين، حيث يستخدمون مهاراتهم للتعامل مع القضايا الحرجة وخاصةً قضايا الشباب المعرضين للخطر والتشرد والبطالة والبيئة والحياة البدائية، للوصول بهم إلى التعليم، والتحول الريفي، وتمكين المرأة، وكبار السن والمساواة الاجتماعية والصحة، وغيرها.
تم تصميم محطة عمل البرنامج في كوالالمبور ضمن نطاق عمل مجموعة نيابة عن وزارة المالية في ماليزيا، ويغطي برنامج الزمالة هذا مصاريف السفر والإقامة ويوفر منحة شهرية للمتطوعين. وسيتم اختيار ما مجموعه 30 من الزملاء الدوليين و 20 من الزملاء الماليزيين للمشاركة في هذا البرنامج.
للمزيد من المعلومات والتقديم من هنا
اخر أجل للتقديم 15 كانون الاول/ دجنبر 2014.


هل أعجبك الموضوع ؟

ضع تعليقا وساهم في النقاش

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق