قمة الشباب الرائد لعام 2014 في ويلز

| | | 0 تعليقات

يستقبل المجلس الأطلسي(مؤسسة حيادية تقدم المشورات للحكومات) الطلبات للمشاركة في الجولة الثانية لقمة المستقبل للشباب الرائد.

الشباب الذين تتراوح أعمارهم ما بين 25 و35 سنة من دول أعضاء حلف الأطلسي والدول الشريكة (انظر لائحة الدول في استمارة التسجيل)
ستستضيف المملكة المتحدة قمة حلف الأطلسي في شتنبر القادم. وسيحضر القمة في ويلز، قادة الدول والحكومات والدبلوماسيون والقادة العسكريين من أجل اتخاذ قرارات سيكون لها تأثير على الاقتصاد العالمي والساحة الجيوسياسية.
وسينظم المجلس الأطلسي بالموازاة مع القمة حدثا سيشارك فيه نخبة من القادة الشباب الرائد.

تنظم القمة بالتعاون مع جمعية معاهدة الأطلسي والمجلس الأطلسي للمملكة المتحدة، ستكون قمة الشباب الحدث الدبلوماسي الافتتاحي لقمة الناتو، والتي ستهدف لتقريب القادة الناشئين من دول شمال أمريكا وأوربا وباقي جهات العالم.

وتضم فئة المتقدمين للبرنامج: المسؤولين المنتخبين ورجال الأعمال والصحفيين والموظفين التشريعين والعسكريين والمحاربين القدامى، وقادة المجتمعات المحلية، وخبراء السياسة والمسؤولين الحكوميين، وغيرهم من المهنيين الذين يتوفرون على الخبرة المهنية في الشؤون الدولية أو في ميدان ذي صلة، ولهم دور مباشر في التأثير على السياسة والرأي العام للمساعدة في بناء النقاش العام حول مستقبل التحالف.
آخر أجل لارسال الاستمارة هو 22 يوليوز.
لمزيد من المعلومات والتقديم من هنا



هل أعجبك الموضوع ؟

ضع تعليقا وساهم في النقاش

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق