دورة تدريبية للشباب العرب حول مكافحة الفساد في تونس

| | | 0 تعليقات

 تم الإعلان أن الشفافية الدولية تبحث عن نشطاء عرب شباب لكي يأخذوا زمام المبادرة في مكافحة الفسادضمن دورة تدريبية دولية بتونس حيت  سوف تجهز مدرسة النزاهة بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا جيلاً جديداً من القادة بأدوات من أجل المكافحة الفعالة للفساد ولتعزيز قيم النزاهة والشفافية.
الدورة التدريبية المهمة سوف تجمع 40 من محاربي الفساد الشبان للتعلم من أبرز المشتغلين والخبراء بمكافحة الفساد على المستوى الدولي والإقليمي و تتكون المدرسة من محاضرات وجلسات تقمص أدوار تفاعلية وورش عمل تم تكييفها لملائمة أولويات المنطقة
بعد حضور مدرسة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، سوف تصبح جزءاً من حركة الشفافية الدولية مع العمل بشكل تعاوني على حملات لمكافحة الفساد في شتى أنحاء المنطقة.
كما سوف ينم توجيه المستفيدين في تطوير مشروعهم الشخصية ويتم وصلهم بالفروع الوطنية والمنظمات الشريكة، القادرة على مساعدتهم في خططهم. هذا البرنامج الذي سيستغرق أسبوعاً واحداً سوف يمدهم بشبكة قوية من النشطاء الملتزمين، الذين سيساعدون في تنفيذ أفكارهم على أرض الواقع
الدورة موجهة للشباب العربي من 18 إلى 33 عاماً . سوف تكون المدرسة مفتوحة للطلاب وشباب المهنيين الراغبين في تعلم كيف يمكن التصدي للفساد والدعوة لمزيد من المحاسبة والمساءلة في دولهم. سوف تغطي الشفافية الدولية جميع التكاليف وسوف تساعد في طلب تأشيرة السفر إلى تونس.
للتقديم:
المرجو ملء الاستمارة من هنا
والسيرة الذاتية
ويتم تقديمهم  بالعربية أو بالإنجليزية على menaschool@transparency.org
 للمزيد من المعلومات من هنا
أخر أجل للتقديم: 1 يونيو/حزيران 2014


هل أعجبك الموضوع ؟

ضع تعليقا وساهم في النقاش

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق