مسابقة تقارير فيديو واربح فرصة للتدريب في لندن مع رويترز

| | | 0 تعليقات

أعلن موقع أصوات مصرية التابع لمؤسسة تومسون رويترز عن مسابقة لتقارير الفيديو التي ترصد قصصاً حول الانتخابات الرئاسية المصرية لعام 2014 علي أن يختار المتسابق واحداً فقط من الموضوعات التالية ليتناولها في تقريره:
1- الطرق المبتكرة للدعابة الانتخابية في منطقتك.
2- كيف غير موسم الانتخابات شكل الحياة في منطقتك أو بين أفرادأسرتك.
3- المهن الانتخابية التي تظهر وقت الانتخابات فقط.
4- شخص من دائرة معارفك كنت تتمنى أن يكون مرشحاً لرئاسة الجمهورية... هذا الشخص لم يسبق له ترشيح نفسه في أى انتخابات وليس عضواً في أي حزب سياسي، ولكنك ترى إنه كان يمكن أن يكون الأصلح لقيادة البلاد بما لديه من أفكار وآراء.

1-يجب أن لا يقل التقرير عن دقيقة واحدة و لا يزيد عن 4 دقائق.
2-يجب أن يكون الفيديو مُحتَرِمَاً لمعايير الدقة والحياد والموضوعية ولا يشمل أي نوع من السب أو القذف.
3-يجب أن يكون التقرير المشارك خالي من المواد الخاضعة لحقوق النشر، أي لقطات فيديو مستخدمة ليست من صنع المشارك في المسابقة تعتبر غير مقبولة و بالتالي لا يسمح بأخذ مقاطع من الإنترنت أو التليفزيون واستخدامها في الفيديو.
4-يسمح المشارك بنشر مشاركته علي موقع أصوات مصرية.
* ترسل الأعمال علي البريد الإلكتروني newsroom@aswatmasriya.com مع بيانات المشترك (الاسم، العنوان، رقم الهاتف) وإرسال رابط الفيديو عبر رفع الفيديو علي أي موقع تحميل مثل MediaFire , G drive, Dropbox أو رفعه علي موقع YouTube و تحديده كفيديو unlisted و إرسال الرابط للبريد الإلكتروني في رسالة عنوانها " مسابقة فيديو أصوات مصرية لانتخابات 2014"
سيتم التحكيم من خلال تصويت الجمهور علي الفيديوهات علي قناة المسابقة علي موقع يوتيوب و حجم الإعجاب بالفيديو و ضغط زر like علي اليوتيوب.
سيحصل الفائز علي دورة تدريبية من مؤسسة تومسون رويترز في لندن مدفوعة التكاليف بالكامل.
اخر أجل لاستلام الأعمال هو : 14 يونيو 2014


هل أعجبك الموضوع ؟

ضع تعليقا وساهم في النقاش

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق