تدريب: منتدى التربية من أجل المواطنة المتعددة الثقافات بتونس

| | | 0 تعليقات

أعلنت مؤسسة انا ليند بالتعاون مع نادي اليونيسكو اليسكو بدارو – عن تدريب بالحمامات تونس في الفترة 11 -17  فبراير 2014. هذا البرنامج موجه إلى 10 دول العربي: موريتانيا، المغرب، الجزائر، تونس، ليبيا، مصر، فلسطين، لبنان، الأردن وسوريا. و ذلك في إطار موجة التغيرات الاجتماعية والثقافية والسياسية التي تشهدها المنطقة.
تهدف هذه الورشة إلى المساهمة في تطوير كفاءات و قدرات التربويين، المعلمين والمنظمات العاملة في مجال التعليم والتي لديها تجارب مؤثرة على دور التعليم من أجل المواطنة المتداخلة ثقافيا، وذلك من خلال التكوين و تبادل الخبرات و الممارسات وآليات العمل الناجحة. وتأتي هذه ٦٠ شخصاً على أساس تنوعهم الديني والعرقي والثقافي والقبلي من الدول العربية العشر المطلة على حوض البحر الأبيض المتوسط للمشاركة في التدريب الإقليمي للمعلمين العرب والتربويين والمدربين والسياسيين المعنيين والأكاديميين تحت عنوان  "التعليم من أجل المواطنة المتداخلة ثقافيا".
للتقديم من هنا، لمن يرغب الترشح كمشارك في فعاليات برنامج بناء القدرات، برجاء ارسال الاستمارة المعبأة  إلى البريد الالكتروني على العنوان التالي: forumtunis2014@gmail.com وذلك في موعد أقصاه الاثنين 30ديسمبر 2013.
سوف يتم اختيار المشاركين من العشر دول العربية المذكورة وسيتمّ إعلامكم في حالة قبول مشاركتكم من جانب نادي اليونيسكو اليسكو بدارو ، عبر البريد الإلكتروني في موعد اقصاه 6 يناير 2014.


هل أعجبك الموضوع ؟

ضع تعليقا وساهم في النقاش

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق