مخيم إبداعي لطلاب الجامعات الأردنية.

| | | 0 تعليقات

أعلن مشروع التعاون الجامعي بين الأردن و الدنمارك و مؤسسة لوياك عن فتح باب التسجيل لمخيم إبداعي لطلاب الجامعات الأردنية من المقرر تنظيمه في الفترة ما بين 24-26 يناير/كانون الثاني 2014.
ويهدف المخيم لمساعدة الطلاب من مختلف التخصصات على كسب مهارات جديدة يحتاجونها عند التقديم للعمل، بالإضافة إلى سد الفجوة بين كل من نظام التعليم الأردني و سوق العمل في المملكة.
وحسب برنامج المخيم، سيتطلع الطلاب المشاركين في المخيم على عدة تجارب لشركات عالمية وإقليمية بمساعدة مدربين عالميين مؤهلين. و سيكون بإمكانية الطلاب تقديم مقترحات لحل بعض المهام العملية التي سيتم عرضها خلال فعاليات المخيم حلولهم في نهاية المخيم، وستمكنون من عرض مقترحاتهم على الشركات المشاركة في مقراتها الرسمية.
يذكر أن المخيم سيتم تنظيمه في فندق غصن الزيتون في مدينة جرش. و ستتكفل كل من مؤسسة لوياك و مشروع التعاون الجامعي بين الأردن و الدنمارك بمصاريف الاقامة ووجبات الطعام والمواصلات.
يذكر أن مشروع التعاون بين الجامعات الأردنية والدنماركية نظم منذ تدشينه في عام 2009 العديد من النشاطات الأكاديمية والعلمية وورشات العمل والمؤتمرات في كل من الأردن والدنمارك.
باب التسجيل مفتوح أمام جميع الطلاب في الجامعات الأردنية، آخر موعد لاستلام الطلبات هو يوم الأحد الموافق 1.ديسمبر/كانون الأول 2013.
للتسجيل ومعرفة المزيد عن المخيم من هنا 


هل أعجبك الموضوع ؟

ضع تعليقا وساهم في النقاش

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق