زمالات دراسية في واشنطن" السودان+ موريطانيا"

| | | 0 تعليقات

تم الاعلان عن برنامج زمالة واشنطن Washington Fellowship، الذي تبدأ في العام 2014، سوف يأتي بـ 500 من القيادات الأفريقية الشابة إلى الولايات المتحدة كل عام لدورات دراسية أكاديمية ودورات تدريب على القيادة. هذا البرنامج سوف يخلق فرصا فريدة من نوعها في أفريقيا لهؤلاء المشاركين في برنامج الزمالة هذا لوضع مهاراتهم الجديدة موضع استخدام عملي في المنظمات الرائدة والمجتمعات والبلدان.

وسيلتحق زملاء برنامج زمالات واشنطن بالمعاهد الأكاديمية التي تركز على القيادة في الأعمال وريادة الأعمال، القيادة المدنية، أو الإدارة العامة. وسيحصل عدد مختار من الزملاء على الخبرة العملية أيضا في التدريب في الشركات الأميركية، ومنظمات المجتمع المدني، والهيئات العامة.
ويتم تشجيع القيادات الشابة من جميع أنحاء أفريقيا بقوة على تقديم طلباتهم للالتحاق بهذا البرنامج. ويوجد الطلب على الإنترنت online application لبرنامج زمالات واشنطن الآن على العنوان التالي: www.irex.org/applyyali. ويجب تسلم جميع الطلبات، بما في ذلك جميع الوثائق الداعمة، قبل الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت الساحل الشرقي للولايات المتحدة، يوم الاثنين 27 كانون الثاني / يناير، 2014. يتوفر المزيد من المعلومات على الرابط التالي على الإنترنت:  youngafricanleaders.state.gov/.

وتشمل الدول المشاركة في البرنامج ما يلي: أنغولا، بنين، بوتسوانا، بوركينا فاسو، بوروندي، الكاميرون، الرأس الأخضر، جمهورية أفريقيا الوسطى، تشاد، جزر القمر، جمهورية الكونغو الديمقراطية (زائير سابقا)، وجمهورية الكونغو، وكوت ديفوار، وجيبوتي، جمهورية غينيا الاستوائية، إريتريا، إثيوبيا، الغابون، غامبيا، غانا، غينيا، غينيا بيساو، كينيا، ليسوتو، ليبيريا، مدغشقر، ملاوي، مالي، موريتانيا، موريشيوس، موزمبيق، ناميبيا، النيجر، نيجيريا، رواندا، ساو تومي وبرينسيبي، السنغال، سيشيل، سيراليون، الصومال، جنوب أفريقيا، وجنوب السودان، السودان، سوازيلاند، تنزانيا، توغو، أوغندا، زامبيا، وزيمبابوي.
للمزيد من المعلومات الاتصال: جنيفر نيفين أندرسون، على رقم الهاتف التالي: +1-202-628-8188، أو على عنوان البريد الألكتروني التالي: communications@irex.org


هل أعجبك الموضوع ؟

ضع تعليقا وساهم في النقاش

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق