الشراكة العالمية للمساءلة الاجتماعية تطلق الدعوة الثانية لتلقي المنح

| | | 0 تعليقات

أعلنت الشراكة العالمية للمساءلة الاجتماعية عن اطلاق الدعوة الثانية لتلقي المنح والتي تستهدف منظمات المجتمع المدني والجمعيات وشبكات الجمعيات والتي تعمل في 33 دولة حول العالم ومنها 3 دول عربية وهي الأردن والمغرب وتونس. تتراوح مبالغ المنح من 500.000  إلي مليون دولار أمريكي.
تستهدف المنح توفير الدعم الاستراتيجي والمستدام للمشروعات المنفذة من قبل منظمات المجتمع المدني والجمعيات والتي تهدف إلي:
    التعامل مع مشكلات حيوية ذات علاقة بالحوكمة والتنمية من خلال عمليات المساءلة الاجتماعية والتي تتضمن تغذية مرتجعة من المواطنين وأدوات تشاركية لمساعدة الحكومات ومؤسسات القطاع العام في حل هذه المشاكل. وهناك تركيز خاص على المشاكل التي تؤثر بشكل مباشر على الفقراء والمهمشين.
    تعزيز قدرات المجتمع المدني للمساءلة الاجتماعية من خلال الاستثمار في التعزيز المؤسسي لمنظمات المجتمع المدني ومن خلال توجيه منظمات المجتمع المدني الوليدة الصغيرة عن طريق منظمات المجتمع المدني الأكثر خبرة من ذوات السجل في المساءلة الاجتماعية.
كيفية التقدم:
    أخر أجل لتقديم طلبات المنح هو 6 يناير 2014 (الساعة 23:59 بتوقيت جرينتش)
    ملاحظة : جميع طلبات المنح ، من دون استثناء، يجب أن تقدم باللغة الإنجليزية. ولن تنظر الشراكة العالمية للمساءلة الاجتماعية  في المقترحات المكتوبة بلغات أخرى.
    يرجي  قراءة الإرشادات العامة بشأن كيفية التقدم بطلب للحصول على منحة ، ومتطلبات الأهلية، و عملية ومعايير الاختيار. يرجى تحميل إرشادات طلب المنحة والمتوفرة على الروابط التالية : العربية و الإنجليزية و الفرنسية
    يرجي مراجعة الموضوع  ذو الأولوية في بلدك في لتقديم مقترحات والمتوفرة على الروابط التالية باللغات حسب الدولة:
الأردن : العربية و الإنجليزية
المغرب : العربية و الإنجليزية و الفرنسية
تونس: العربية و الإنجليزية و الفرنسية




    يجب تقديم جميع المقترحات علي منصة التطبيق الإلكتروني الخاص بالشراكة العالمية للمساءلة الاجتماعية على الانترنت. لن يتم قبول الطلبات المقدمة من خلال أي وسيلة أخرى. سيتم اتاحة منصة التطبيق الإلكتروني الخاص بالشراكة العالمية للمساءلة الاجتماعية لتقديم الطلبات بداية من يوم 2 ديسمبر علي الرابط التالي من هنا.
للمزيد من المعلومات من هنا


هل أعجبك الموضوع ؟

ضع تعليقا وساهم في النقاش

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق